رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

نائبة بالبرلمان: "المعارضة" ليست خيانة.. والنظام مطالب بإفساح المجال السياسي لها

طباعة

الخميس , 10 اغسطس 2017 - 06:08 مساءٍ

النائبة فايزة محمود
النائبة فايزة محمود

طالبت النائبة فايزة محمود -عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب-  السلطة في مصر بضرورة إفساح المجال لمن دعتهم "المعارضة الوطنية الإصلاحية المثقفة التي لم يشوه تاريخها بأفق ديني ضيق أو مشاركه سياسيه احتكارية".

 

وقالت النائبة "في ظل المتغيرات المتوقعة في الفترة القادمة على المستويين الإقليمي والعالمي يتحتم علينا أن نقدم دَفعة جديدة وقوية للحياة السياسية المصرية بأن يكون هناك معارضة سياسية وطنية نابعة من الشعب وحاجاته وطموحاته السياسية معبرة بصدق عن مدى مشاركته وإدارته للقرار السياسي والحياة السياسية".

 

وأكدت فايزة محمود، على أن "المعارضة السياسية لا تعنى إطلاقا الخيانة أو العمالة أو السلوك الانقلابي السياسي ولكنها في حقيقية الأمر تعنى وبوضوح شديد العمل للوصول بالدولة والمجتمع إلى حاله سياسية أفضل".

 

وأوضحت، أنه فى مجلس النواب الحالي بدأت إرهاصات هذا النمو السياسي الإصلاحي فى الظهور بين الأفراد والتشكيلات الممثلة لنواب الشعب في البرلمان وقد بان هذا واضحا فى الآراء الجريئة والصريحة والمتنورة التي سمعها الجميع أثناء مناقشة برنامج الحكومة والموازنة العامة للدولة وقرض صندوق النقد واتفاقيه ترسيم الحدود، والتي جعلت من البرلمان المصري أرضا خصبه لظهور الرأي والرأي الآخر كما في برلمانات الدول المتقدمة -بحسب وصفها-.

درجات الحرارة
  • 12 - 22 °C

  • سرعه الرياح :17.70
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل توافق علي قطع العلاقات مع الكيان الصهيوني ؟

نعم
93.1034482759%
لا
6.89655172414%